random
اخر الأخبار

برنامج تصميم ديكور المنزل - صمم ديكور منزلك من الهاتف

الصفحة الرئيسية

برنامج تصميم ديكور المنزل
برنامج تصميم ديكور المنزل

إن كنت ترغب في تعديل ديكور منزلك ولكنك لا تدرك كيف ستبدأ أو ماذا ستختار، فإليك أفضل برنامج تصميم ديكور المنزل من الهاتف.

برنامج تصميم ديكور المنزل

هل تبحث عن أفكار جديدة لتغيير تصميم ديكور منزلك ولكنك لا تجد مايرضيك؟ الآن لديك كل ما تبحث عنه، من خلال تطبيق تصميم ديكور المنزل، يمكنك الآن الحصول على أفكار رائعة لتصاميم حديثة لمنزلك، عصرية ومواكبة للموضة، بما يتناسب مع ذوقك الخاص، سواء كنت تقوم بإعادة البناء أو بتعديلات بسيطة في تصاميم المنزل، هذا البرنامج سيحل جميع مشاكلك ويُمكنك من اختيار تصميم جديد من خلال عرض أكثر من 25 مليون صورة عالية الدقة.

شرح برنامج تصميم المنزل من الداخل والديكور

التطبيق يسهّل عليك القيام بتجديد كامل لديكور منزلك من خلال عدة مميزات يقدمها لك، ومنها إمكانية تصفح عدد كبير من الصور العالية الدقة للديكور الداخلي والخارجي، حتى أنه بإمكانك استخدام ميزة التحرير والتعليق والرسم، كما أنه يزودك بالقدرة على التسوق ومشاهدة أكثر من 5 ملايين منتج ومادة، وشراء المنتجات والمواد الخاصة لتغيير ديكور منزلك مع حصولك على مزايا التخفيضات بنسبة 75٪ وغير هذا الكثير من المزايا التي تجعله من أفضل التطبيقات لتحسين منزلك وذلك بحسب صحيفة نيويورك تايمز التي صرّحت بهذا واختارته من بين آلاف التطبيقات لما يحتويه من ميزات عدة تجعله فريداً من نوعه.

تحميل برنامج تصميم ديكور المنزل

أُطلق على هذا البرنامج اسم (ويكيبيديا للتصميم الداخلي والخارجي) وذلك من خلال CNN، والذي يزودك بالنصائح التي تفيدك في مشروع تغيير تصميماتك الداخلية والخارجية، ومشاهدة الفيديوهات والمقالات الجديدة حول المنازل الملهمة بديكوراتها الراقية، ولتنزيل تطبيق تصميم ديكور المنزل للاندرويد اضغط هنا، و للايفون هنا، وابدأ حياتك بتصميم جديد ومميز يمنحك الشعور بالدفء والسلام داخل جدران منزلك المتميز بديكوره الخاص والذي استوحيت تصاميمه من قبل أكثر المصممين في العالم.

مميزات تطبيق Houzz -Home Design & Remodel

  • إمكانية التواصل مع أكثر من 3 مليون متخصص في تحسينات المنازل.
  • التحقق من نشرة Houzz الأسبوعية التي تصدر من أجل تزويدكم بآخر المعلومات والصيحات الجديدة حول تصميمات الديكور المختلفة.
  • القدرة على مناقشة مشروعك الخاص في تصميم منزلك مع مجتمع Houzz من أجل الحصول على أكبر كم من النصائح.
  • إمكانية تحديد ميزة العرض الثلاثي الأبعاد لغرفتك وتجربة التصاميم الجديدة لترى إن كانت مناسبة أم لا.
  • قراءة المراجعات التي تم التحقق منها.
  • البحث عن المنتجات والمواد اللازمة وشرائها والحصول على مزايا الخصم المباشر والمتناسب مع أمكانياتك.

google-playkhamsatmostaqltradent