random
اخر الأخبار

تطبيق مميز لجعل صورك رائعة وكرتونية وبفلاتر متعددة وجعلها كأنها مرسومة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تريد تحويل صورك الى صور كرتونيه رائعة جدا وبضغطة زر؟ هل ترى دائما صور للمشاهير وهذه صور تكون كرتونية ومميزة جداً؟ فمن خلال تطبيقنا لليوم سوف تتمكن من عمل صورك صور كرتونية وأضافه فلاتر متعددة وجعلها كأنها مرسومة رسم تابع للتعرف على التطبيق.


تطبيقات تحويل الصور إلى كرتون

تطبيقات تحويل الصور إلى كرتون هي تطبيقات تسمح بتحويل الصور الفوتوغرافية العادية إلى صور تبدو كأنها رسوم متحركة أو كرتونية وتعتمد هذه التطبيقات على تقنيات تعديل الصور والذكاء الاصطناعي والتعلم العميق لتحويل الصور إلى صور تشبه الرسوم المتحركة أو الكرتون و تتيح هذه التطبيقات للمستخدمين تحويل صورهم الشخصية أو صور مناظر طبيعية أو أي نوع من الصور إلى صور كرتونية بسهولة وبضغطة زر واحدة وتوفر هذه التطبيقات مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات لتحويل الصور وتعديلها وتحسينه وذلك باستخدام أدوات التعديل والتحرير المدمجة في التطبيقات.


تحميل تطبيق ToonMe - cartoons from photos

هو تطبيق يمكنك من تحويل صورك إلى رسوم متحركة بنقرة واحدة و يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء تأثيرات مذهلة تجعلك تبدو وكأنك شخصية من فيلم ديزني أو بيكسار و يمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط والفلاتر لإضفاء لمسة فنية على صورك.



شرح بسيط لتطبيق ToonMe - cartoons from photos

لتستخدم التطبيق كل ما عليك فعله هو تحميله وفتحه ثم اختر صورة من معرض هاتفك أو التقط واحدة جديدة وسوف يظهر لك التطبيق عدة خيارات لتحويل صورتك إلى رسم متحرك و انقر على الخيار الذي يعجبك وانتظر قليلاً حتى يتم معالجة الصورة و يمكنك حفظ الصورة أو مشاركتها مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مميزات تطبيق ToonMe - cartoons from photos

  • هذا التطبيق لا يحتاج إلى اشتراك أو تسجيل للاستخدام.
  • هذا التطبيق يعمل بسرعة ودقة عالية في تحويل الصور.
  • هذا التطبيق يوفر لك خيارات كثيرة للتخصيص والإبداع.
  • هذا التطبيق يدعم الصور ذات الجودة العالية والوضوح.
  • هذا التطبيق يسمح لك بالاطلاع على أعمال المستخدمين الآخرين والإلهام منها.


روابط تحميل تطبيق لجعل صورك رائعة وكرتونية وبفلاتر متعددة


رابط تحميل تطبيق ToonMe - cartoons from photos للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل تطبيق ToonMe - cartoons from photos للايفون أضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent